التقى رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، السيد/ محمود علي يوسف، يوم الخميس الماضي، بسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ولي عهد دولة الكويت، وذلك على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الدول الإفريقية والدول العربية، وفي مقدمتها دولة الكويت، في مجالات متعددة تشمل التجارة، والبنية التحتية، والطاقة، والتنمية الاجتماعية.
كما تم تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي يضطلع به الصندوق الكويتي للتنمية، إلى جانب الاستثمارات الكويتية، في دعم جهود النمو المستدام في القارة الإفريقية.
وأعرب رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي عن تقديره العميق لدور دولة الكويت ومبادراتها التنموية في إفريقيا، مؤكداً حرص الجانبين على توسيع آفاق التعاون المشترك بما يخدم مصالح الشعوب الإفريقية والعربية على حد سواء.