استقبلت وزيرة الصحة السيدة/ منى عثمان ادن، يوم الخميس الماضي في مكتبها، السفيرة الأمريكية لدى جيبوتي السيدة/ سينثيا كيرشت، وتم خلال اللقاء استعراض أولويات قطاع الصحي الوطني، وسبل تعزيز التعاون والشراكة بين جمهورية جيبوتي والولايات المتحدة الأمريكية لدعم مشاريع تلبية تلك الأولويات.
كما جرى اللقاء، تبادل وجهات النظر حول أبرز التحديات الصحية الراهنة، وفرص توسيع مجالات التعاون المشترك بما يخدم الأهداف الصحية والتنموية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
وأكد الطرفان على أهمية مواصلة تعزيز التعاون بين جيبوتي والولايات المتحدة الأمريكية في المجال الصحي والتنمية المستدامة.