استقبل وزير الإعلام المكلف بالبريد والاتصالات السيد/ محمد عبد القادر موسى، يوم الاثنين المنصرم في مكتبه بالوزارة، مدير عام المكتب الإقليمي لجمعية الرحمة العالمية في جيبوتي السيد/ عبد الغني إسماعيل القرشي، الذي قدم التهنئة للوزير في مستهل المقابلة، بمناسبة تجديد الثقة به ضمن الحكومة الجديد، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الوطنية.

 وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية حول المشاريع الإنمائية التي يشرف عليها المكتب الإقليمي للجمعية في جيبوتي، وسبل تعزيز وتنسيق التعاون الإعلامي والتوعوي في المناحي ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في إبراز الجهود التنموية والإنسانية للجمعية في البلاد.

 وقد أشاد وزير الإعلام بالدور التنموي والإنساني الذي تضطلع به جمعية الرحمة العالمية في دعم المجتمعات المحلية وتنمية المناطق الريفية، مؤكداً حرص الحكومة على دعم المؤسسات الإنسانية والتنموية وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح مشاريعها.

 من جانبه، أعرب السيد/ عبد الغني إسماعيل القرشي عن شكره وتقديره للحكومة الجيبوتية بقيادة الرئيس إسماعيل عمر جيله، مثمناً ما تقدمه من دعم وتعاون مع المؤسسة، وتوفير بيئة محفزة لها في العمل الإنساني والتنموي.

وحضر اللقاء كلٌّ من مدير جريدة القرن السيد/ ياسين بوح عبد الله، ومدير جريدة الأمة السيد/ كينديد إبراهيم حسين، والمسؤول الإعلامي بمكتب جمعية الرحمة العالمية في جيبوتي السيد/ أحمد موسى كامل.