22/6/2026
استقبلت وزيرة الصحة السيدة/ منى عثمان ادن، يوم الخميس الماضي في مكتبها، السفيرة الأمريكية لدى جيبوتي السيدة/ سينثيا كيرشت، وتم خلال اللقاء استعراض أولويات قطاع الصحي الوطني، وسبل تعزيز التعاون والشراكة بين جمهورية جيبوتي والولايات المتحدة الأمريكية ل...